مدونة osy اوزي دوت نيت

Thursday, August 9, 2012

SKY NEWS عربية

SKY NEWS عربية


Sky News is first with breaking news in new and more innovative ways than ever. With a fresh 
approach to news broadcasting Sky News

تتسم سكاي نيوز عربية بأن لها نهجاً؛ تمازج به بين تغطية الاخبار لحظة حدوثها؛ في أي لحظة وفي أي مكان، وروح ريادتها وحيادها وسمعتها، باعتبار أنها تتبوأ مرتبة المقدمة بين المؤسسات العاملة في مجال الاخبار، بخبرة تزيد على عشرين عاما.

انطلاقاً من استوديوهاتها في أبوظبي، وعن طريق مراسليها المنتشرين في المنطقة وشتى أنحاء العالم، فإن سكاي نيوز عربية ترمي إلى تسليط الضوء على العالم العربي من قلب ذلك العالم العربي. إن جيل المهنيين الشباب الذين يعملون معنا، يمثل أفراده كافة البلاد والثقافات في منطقتي الشرق الأوسط والمغرب العربي.

إن سكاي نيوز عربية هي ثمرة  شراكة بنسبة خمسين في المئة بين  شركة أبوظبي للاستثمار الإعلامي وبين "بي سكاي بي" المؤسسة الرائدة في مجال تلفزيون الكابل في بريطانيا.

تم توظيف أكثر من 350 شخصاً في استوديوهاتنا في أبوظبي، وفي مكاتبنا في منطقة الشرق الأوسط وفي أنحاء العالم.

ونحن ملتزمون بالعمل في أبوظبي وسائر أنحاء الإمارات العربية المتحدة من أجل استيعاب الخبرات والكوادر المحلية وتدريبها، كما عملنا على تطوير برنامج للتدريب لدعم موظفينا.

تعمل قناتنا بالتعاون مع "سكاي نيوز" التي تتمتع بسمعة الحياد والاستقلال، والتغطية المبتكرة منذ إنشائها في عام 1989، حيث كانت أول قناة في أوروبا تبث برامجها على مدار الساعة. وهي تبث برامجها الآن باللغة الإنجليزية إلى أكثر من 90 مليون  منزل في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وأستراليا ونيوزيلندا.

تتطلع سكاي نيوز عربية إلى المقدمة، وتطمح في أن تكون وسيلتك للأخبار، سواء كان ذلك عن طريق التلفزيون أو الهاتف المحمول أو الآيباد. 

0 comments:

Post a Comment

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More